مريم لا زالت تتذكر :(

 

 

 


 

 قصتنا اليوم هي امرأة تدعى مريم 

 

مريم تتحدث من خلال تجربتها الخاصة قالت إنني مثل كل
فتاة تنتظر أن يطرق أحدهم باب قلبي.

 

زرقاء وحليبية ، وكنت خجولة ، لذلك لم أستطع
التحدث مع زملائي في الكلية..

 شعرت بالحرج الشديد ولم أستطع التحدث ، لذلك أردت أن
أكون قريبًا مني وأن أحفظ كل عاطفتي من أجل زوجي فقط ، لقد لاحظت محاولات كثيرة
للاقتراب مني لكني تجاهلتهم حتى اقترب أحمد المدير المالي للبنك أنا أحب سماع خبر
عنه ، لقد حددنا موعدًا لحفل زفافنا تمامًا كما اقترح أحمد على والدي ، واكتشف
العرس أنه طلب مني إزالة الشعر من جسدي بالليزر وأخذ حمام بخار.
 
في أحد الأماكن
الشهيرة.
 
وافقت على الفور ولم أتمكن من شرح مشاعري لأنني كنت متوترة بشأن اهتمامه
بالتفاصيل ولم أكن أعرف كيف أتعامل معه عند وصول يوم الزفاف.
 
أرتدي ثوب النوم ،
وسحري تبرز حتى تكون هذه الليلة أجمل ليلة في حياتي سوف يتمسك بها زوجي ، لقد تذكرت
أيضًا نصيحة والدتي ، لدي نصيحة أخرى لزوجي لخلع ثوبي ، كان الاختيار محيرًا للغاية
ولكن ما حدث بالفعل كان أجمل من الجميع النصيحة والتوقعات عندما دخلنا الغرفة قال
إنه لم يتركني ، اختار بعض البيجامات الخفيفة من خزانة ملابسي ، وارتديها ، وفك
ثوبي ، وأعطاني قبلة خفيفة على فمي حتى أتمكن من أخذها انتهى العشاء وكان العشاء
جاهزًا ، قلت له أن يرتدي ثيابه قدر استطاعته.
 
tlol ذكر حفل الزفاف وما حدث فيه ،
لقد كانت أجمل لحظة في حياتي.
 
وجدته كما لو أنه تم استبداله ، وأصبح متوحشًا واقترب
مني بقسوة ، ومزق البيجامة التي كنت أرتديها ، هربت أبكي لكنه لم يتركني ، وأصبحت
ليلة زفافي بمثابة اغتصاب وبإحساسي ظلمًا وظلمًا ، قررت مغادرة هذا المنزل في
الصباح ، ونام أحمد فجأة ، ونمت وأصبحت بأمان ، واستحممت سريعًا ، ولم أستطع الخروج
إلا بعد ارتداء ملابسي ، ولا أستطيع التحكم في نفسي من التعب ، الإرهاق ، لا أستطيع
التغلب عليه.
 
لم أشعر بشيء سوى أحمد بجواري وأيقظني.
 
، كل ما أردته هو الهروب من
هذا الوحش الرهيب.
 
شعرت بمدى نفاقه.
 
ورغم أنه نجح في إخفاء الحقيقة الهمجية خلال
هذه الفترة ، إلا أن أحمد أصر على عدم السماح لي بمغادرة منزل الزوجية.
 
طلب مني
الانتظار لمدة أسبوع على الأقل ، ووعدني بعدم الاقتراب مني مرة أخرى.
 
واتفقنا على
التصرف بشكل طبيعي في وجود الضيوف والعائلة ، وطلب مني الذهاب إلى غرفة نومه
والذهاب للنوم.
 
وعند الفتح ، طلب مني ارتداء الملابس المناسبة ووضع القليل من
المكياج لإخفاء آثار البكاء والإرهاق.
 
فعلت ما طُلب مني وجلست مع عائلتي ، لكن دون
إخبارهم بما حدث ، غادروا.
 
ذهبت وجلست ووجدته يتحدث عن المشكلة التي واجهته.
وأخبرته أن هذه الحبة ستجعل الليل ليلة جميلة ، وعندما دخل أحمد لإعداد العشاء
تناول هذه الحبة ، فمجرد الشعور بالرغبة في ممارسة الجنس بطريقة ما لم يستطع التغلب
على رغبته.
 
أنا لا أنكر أن قلبي خيري ، خاصة وأنني أعاني من نفس المشكلة والجميع
يحب أن يفرض سيطرته على أفضل أصدقائهم.لديه رأيه وتجربته الخاصة طمأنتني أحمد بأنه
سيشتري لي كريمًا.
 
عالج الآثار التي تسببت بها الليلة الماضية وانتظر حتى يلتئم
جرحي.
 
أنا أعيش ، لكن لا تأثير للطب.

Comments

Popular posts from this blog

سوالف متزوجات زمان

الرجال ما يتخنف الا بالطريقه ذي طيعوني يا بنات