سوالف متزوجات زمان

 


اقتباس
اول خطوه تصير لما تسوين ليله ويصير زوجج لج وفكره وباله معاج بس تقولين له هالكلمتين واذا تستحين غمضي عيونج وقوليهم ويفضل تقولينهم اثناء المداعبه 
( احب امتعك واستمتع معاك ، ومثل ماسوي لك ابيك تسوي لي ، وكل شي بخاطرج قوليه باسلوبج وطريقتج ) 


اقتباس

الكلام اثناء الجماع سحـــرر سحـــرر يا بنات نصيحه من اخــت لازم كل وحده تجربه وتطبقه 


بحــر الكلام الجنسي بحر كبير ، من يشرب منه يريد اكثر < هذي مقولتي :$ 

اقتباس
خليج عشيقة زوجج بـ الفراش فيه مقوله حيل اعجبتني " كوني له فاجره بالفراش " 

اقتباس
خلي بينج وبينه كلمات تدل على انه يبيج مثلا اذا طلبج لفراش الزوجيه وخلصتوا قوليله عليك بالعافيه انا واذا طلبج قوليله تبي تاكلني ومافيها شي لو انتي بيوم قلتي له حبيبي ابي اكلك او اي كلمه انتي ألفيها تدل على هالشي وقوليها له 

هههههههههه هذي قوووية أبي أكلك :d

اقتباس
اذا خلصتوا من الجماع قوليله تدري حيل استانست معاك اليوم واذا تستحين دزيله مسج 

خخخخخخخخخ حلو ارسله مسن ولا بريد على الاميل ههههههه 

اقتباس
مرحبا ياحلوين شلونكم بنات هذا الموضوع للفرفشه كل وحده تقولنا شنو الحركه او الجو اللي سوته وصار فيه موقف كوميدي يضحك 

انا عن نفسي بقول الموقف اللي ضحكني وخلاني اكنسل هالليله جبت طشت او تب وحطيت ماي دافي وحطيت ملح السبا
وورد جوري مقطع ناعم ولما دخل كنت لابسه لبس الرومانيات وخليته يقعد وحطيت رجله بالماي وكنت مجهز خام حرير احمر وتاج الاميرات اللي عند بو اميه اللي فيه ريش احمر عرفتوه المهم جبت الخام وربطته على رقبته جنه طرزان يعن

Comments

Popular posts from this blog

مريم لا زالت تتذكر :(

الرجال ما يتخنف الا بالطريقه ذي طيعوني يا بنات